تطبيق حوامل لمتابعة فترة الحمل
حوامل

الجدول الصيني للحمل 2020 لمعرفة نوع الجنين

لطفا لا تنسى الاعجاب و المشاركة   

بعد مراسلاتكم و تساؤلاتكم عن الجدول الصيني نقدم لكم الجدول الحديث لحديد ومعرفة نوع الجنين لكن لا يمكنكم الاعتماد عليه هو مجرد تخمين لعدة تجارب لا أكثر.

علي مر الازمان وإختلاف العصور ابدت النساء اهتماما بليغا وشغفا كبيرا لمعرفة جنس الجنين قبل ولادته، حيث ان لكل فترة طرقها ووسائلها لتحديد نوع الجنين، ففي عصرنا الحالي تطور الطب واصبح يعطي نتائج دقيقة ومؤكدة عن جنس الجنين قبل ولادته بعدة اشهر وذلك.

لكن بالعودة الي العصور القديمة نجد ان الانسان قد اعتمد علي وسائل اخري فلكية أو حسابية او حتي اسطورية لمعرفة نوع الجنين أثناء الحمل بل وربما حتي في الأيام الاولي من الحمل، واكثر الشعوب شيوعا في العصور القديمة هم الصينيون حيث ابتكروا جدولا يمزج بين علم الفلك والحساب لتسهيل تحديد جنس الجنين سواء ذكرا او انثي واطلقو عليه اسم الجدول الصيني للحمل

في هذا المقال سوف نعرض عليكم الجدول الصيني للحمل 2020، الذي يسمح للنساء الشغوفات ان يحددن نوع الجنين ذكر او أنثى حسب الجدول الصيني للحمل ، لكن ومن باب الاحاطة وجب التنويه ان نتائج الجدول الصيني للحمل بولد او بنت تبقي اسطورية وليست دقيقة مئة بالمئة لذلك يبقي الأفضل والاحسن هو العلم الحديث وما يوفره من وسائل وتقنيات دقيقة يمكن ان نقول انها صادقة بنسبة 99 بالمئة.

عندما تقوم المراة باستخدام الجدول الصيني للحمل يجب ان تحسب عمرها بالاشهر القمرية وفق التقويم الصيني علي شكل عدد صحيح من السنوات واغفال اي اشهر تزيد عن هذا العدد الصحيح.
يجب علي الحامل الاستناد الي الاشهر القمرية لتحديد جنس مولودها.
نسبة نجاح الجدول الصيني للحمل تصل حسب التجربة الي 90 بالمئة.
يبقي الجدول الصيني عبارة طريقة تعتمد علي علم الفلك والحساب والاسطورة لتحديد نوع الجنين وليس لديه اي تفسير علمي منطقي ومقبول في عصرنا هذا .

الجدول الصيني الاصلي للحمل

 

الجدول الصيني الدقيق للحمل 2020

 

طريقة استخدام الجدول الصيني للحمل

يعتمد الجدول الذي في الصورة علي ادخال التاريخ الميلادي وتاريخ حدوث الاخصاب والأن
إليك الآن الطريقة الصحيحة لاستخدام الجدول الصيني 2020 لمعرفة نوع الجنين:

نفترض ان امراة تاريخ ميلادها هو اليوم 4  من شهر شباط- فبراير عام1988 وتاريخ الاخصاب حدث بتاريخ يوم 29 شهر كانون الثاني- يناير  عام 2020.
– تاريخ الميلاد 4 فبراير 1988 يمثل الصف ذو الفترة المحصورة بين 29 يناير 1987 و 16 فبراير 1988.
– تاريخ الاخصاب 29 يناير 2020 محصور في الفترة بين 25 يناير 2020 الي غاية 22 فبراير 2020
– تقاطع عمود تارريخ الاخصاب مع صف تاريخ الميلاد يعطي نوع الجنين الذي هو في هذه الحالة من جنس ذكر اي ولد

تقوم النساء باستخدام الجدول الصيني لتحديد فترة الحمل المناسبة لجنس المولود الذي ترغبن في إنجابه، إنما هو ليس طريقة مؤكدة لمعرفة جنس مولودك وليس بديلًا للأساليب العلمية مثل الموجات فوق الصوتية.

جربي استخدام الجدول الصيني 2020 للحمل بولد او بنت الآن لمعرفة ما إذا كانت آلية حساب الجدول صحيحة، الجدول واضح وممتع للاستخدام، شاركي معنا نوع جنس مولودك في التعليقات.


حوامل : ♥ دُمتي بخير أنتِ وطَفلك ♥

حاسبة الحمل وموعد الولادة

حوامل على الفيس بووك

مقالات ذات صلة

لا تنسي تعليقك ومشاركتنا رأيك

التعليق عن طريق الفيس بووك

التعليق عن طريق الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق